حدد "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي ريال مدريد المبلغ الذي سيدخل به "زين الدين زيدان" الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم الفريق للموسم الجديد.

وأفادت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن "بيريز" ينوي توفير مبلغ مالي قدره 352 مليون يورو للمدرب الفرنسي لضم صفقات مميزة تكون قادرة على إعادة الفريق للمسار الصحيح.

"كيليان مبابي"، "نيمار دا سيلفا" و"إدين هازارد" أهداف وضعها ريال مدريد لدراسة التعاقد معها، لكن جنون الأسعار في سوق الانتقالات قد يقف عائقًا أمام "زيدان" للظفر بخدمات هذا الثلاثي الخطير.

الأقرب للانتقال إلى "سانتياجو برنابيو" هو "هازارد" رغم صعوبة موقف تشيلسي بعد إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفترتين مقبلتين من التعاقدات بعد إبرام صفقات غير قانونية مع لاعبين قصر.

ولكن البلجيكي الدولي يتبقى في عقده فقط موسم واحد ولم يجدد مع ناديه الإنجليزي لذلك قد يتم انتقاله رسميًا مع نهاية الموسم الحالي، ويستفاد تشيلسي من المقابل المادي.

بينما الثنائي الآخر "نيمار" و"مبابي" من الصعب أن يتم انتقالهما إلى العملاق الإسباني بسبب سعرهم الضخم حيث انتقل الأول من برشلونة بمبلغ 222 مليون يورو والثاني انتقل نظير 180 مليون يورو لصالح موناكو.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد أعلن أولى صفقاته الصيفية يوم الخميس الماضي بالحصول على توقيع البرازيلي "إيدير ميليتاو" مدافع بورتو مقابل 50 مليون يورو.