كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حجم إصابة ثنائي الفريق الأول أيمن أشرف وسعد سمير بعد انتهاء مباراة شبيبة الساورة الجزائري التي أقيمت اليوم السبت.

وكان الأهلي تفوق على الساورة بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات لفضائية "صدي البلد": "أيمن أشرف تعرض كدمة في الظهر، وسعد سمير شعر بألم عضلي في ظهره، وكلتا الإصابتين تحتاجا يومين راحة".

طالع | إصابة أيمن أشرف في مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري

وتابع: "الفريق بصفة عامة يحتاج لراحة ليفصل عن منافسات البطولة الإفريقية، وحاليًا هي فرصة لكي يكون الذهن صافيًا، ونستعد لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري".

وأضاف: "ملعب برج العرب أجهد بشكل كبير، وأعتقد أن المسؤولين عنه سيحاولون علاجه قدر المستطاع قبل مباراة القمة".

وواصل: "أتمنى عدم خروج مباراة الأهلي والزمالك المقبلة عن نطاقها كلقاء في كرة القدم".

الأهلي يلاقي الزمالك نهاية الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ17 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وعن منافس الأحمر في دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا، أوضح: "لا يشغلني منافس الأهلي في دور الثمانية بقدر الإهتمام بحالتي النفسية والحضور الجماهيري".

وأكمل: "النسخة الحالية لدوري الأبطال أصعب من الماضية".

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل متصدرًا للمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، وينتظر قرعة دور ربع نهائي دوري الأبطال المحدد لها الأربعاء المقبل في القاهرة، لمعرفة منافسه.