فاز فريق قاسم باشا بثلاثة أهداف لهدفين على فريق أخيسار، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "بلدية أخيسار" في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي.

المباراة شهدت مشاركة الدولي "محمود حسن تريزيجيه" صانع ألعاب منتخب مصر، حيث لعب كأسسي، مُنذ البداية وحتى النهاية، وصنع هدف التعادل وسجّل هدف الفوز لفريقه في الوقت القاتل، وشارك مواطنه "كريم حافظ" كبديل في الدقيقة 71.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدف لمثله، الهدف الأول جاء عبر "فودي كويتا" في الدقيقة السابعة، وفي الدقيقة 32 أحرز "الفيس مانو" هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 62 تمكن أصحاب الأرض من التقدم في النتيجة على قاسم باشا، وسجل "جيرمي بوكيلا" الهدف الثاني لأخيسار من علامة الجزاء، وفي الدقيقة 87 أحرز "عبد الرحمن خليلي" هدف التعادل لقاسم، بأسيست من "تريزيجيه".

وفي الدقيقة 95 سجّل "تريزيجيه" هدف الفوز لقاسم باشا في الوقت القاتل، قبل صافرة النهاية بدقيقتين.

ويُعد هذا الفوز هو الأول لقاسم باشا في الدوري التركي مُنذ 22 ديسمبر الماضي، ليرتفع رصيد الفريق للنقطة 34، فيما توقف رصيد أخيسار عند النقطة 21 بالمركز الثامن عشر والأخير في سلم ترتيب السوبر ليج.