يرى البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الأسبق، أنّ "ليونيل ميسي"، نجم برشلونة، و"كريستيانو رونالدو"، لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، محظوظان باللعب في الجيل ذاته.

"مورينيو" حل ضيفًا على قناة "روسيا اليوم"، وعلّق على تألق الثنائي في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجّل "رونالدو" هاتريك في شباك أتلتيكو مدريد وقاد السيدة العجوز لربع النهائي، وأيضًا إبداع "ميسي" أمام ليون، حيث سجّل هدفين وصنع مثلهما وقاد البلوجرانا لدور الثمانية.

وقال مورينيو: "رونالدو هو رجل هذا الأسبوع في دوري الأبطال، بالتأكيد يوفنتوس قدم أداء رائع أمام أتلتيكو مدريد، وقلب النتيجة، ولكن بدون رونالدو وشخصيته وطموحه، لا أعتقد أنّ ذلك كان سيكون ممُكنًا".

وأضاف: "لقد قلت من قِبل عندما كنت مدربًا له، أنّ رنالدو يكون قاتلًا داخل منطقة الجزاء، أو على حدود المنقطة، يمكنه فعل أي شيء عندما يحصل على الكرة".

وواصل: "إذا لم يكن رونالدو قدم هذا الأداء، لما كنا رأينا ما فعله ميسي أمام ليون، أعتقد أنهم محظوظين وغير محظوظان باللعب في الجيل نفسه".

اقرأ أيضًا.. رونالدو يتفوق على ميسي في دوري أبطال أوروبا

واستكمل: "هما محظوظان لأنهما قادران على المنافسة ضد بعضهما البعض، إنهم ينظرون لبعضهم البعض، بطريقة إيجابية، لديهم دوافع إضافية، لديهم رغبة في إحراز عدد من الهاتريك، ودوري الأبطال، والحذاء الذهبي، أعتقد أنه يعتين عليهم أنّ يكونوا سعداء بأنهم في الجيل نفسه".

وتابع: "ولكنهم أيضًا غير محظوظان، لأن إذا كان تواجد لاعب واحد منهم فقط، فكان سيحصل على الكرة الذهبية 10 مرات أو الحذاء الذهبي".

وأنهى: "أعتقد أنّ رونالدو وميسي سيكون لديهم دافعًا كبيرًا للذين أسميهم الوحوش الصغيرة (مبابي، جريزمان، نيمار)، ولسوء الحظ أنّ كريستيانو وليونيل لن يدومان إلى الأبد".