توقع أحد الصحفيين الإسبانيين إبرام صفقة تبادلية بين نادي ريال مدريد ونادي تشيلسي في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وحسب الصحفي الشهير "غويليم بالاج"، فإن الميركاتو الصيفي قد يشهد صفقة تبادلية بين الناديين الإسباني والإنجليزي تتمثل في انتقال "إدين هازارد" لسانتياجو برنابيو مقابل انتقال "جاريث بيل" لستامفورد بريدج.

وتحوم الكثير من التكهنات حول مستقبل كلا اللاعبين حيث ارتبط "هازارد" أكثر من مرة بخطوة الانتقال إلى المرينجي خاصة مع اعترافه أنه يود ارتداء قميص الملكي في مسيرته المهنية.

بينما يتعرض "بيل" للكثير من الانتقادات بسبب تراجع مستواه، مما أدى إلى ارتباطه مرارًا وتكرارًا بإمكانية مغادرة بطل أوروبا.

اقرأ أيضًا.. هل يرتدى جاريث بيل قميص مانشستر يونايتد في الصيف؟ سولشاير يُجيب

وقال "بالاج" في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "يجب على زيدان التركيز مع بيل إذا رغب في الحصول على أفضل مستوى منه، ولكن الخيار الأول لدى النادي سيكون محاولة بيعه".

وأضاف: "لكن ذلك الأمر لن يكون سهلًا لأن بيل يحصل على حوالي 12 مليون يورو، وقد يرغب ريال مدريد في الحصول على 75 مليون يورو للموافقة على بيعه".

وواصل: "سيكون عمره 30 عامًا في يوليو المقبل، لذلك قد يفكر مانشستر يونايتد مرتين قبل أن يوافق على دفع هذا المبلغ لحسم تلك الصفقة".

وأردف: "إذا كان لدى تشيلسي إمكانية التعاقد مع بيل، فإن ذلك سيتم عن طريق صفقة تبادلية بتواجد هازارد بها، لكنني أشعر أن بيل لا يريد مغادرة ريال مدريد، هو يود البقاء في النادي".