حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، البرنامج الخاص باللاعبين المقرر تنفيذه اليوم في إطار الاستعدادات لمواجهة نصر حسين داي غدًا في الكونفدرالية.

الزمالك يلاقي نظيره نصر حسين داي غدًا الأحد في على ملعب 5 يوليو في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

وأفاد الموقع الرسمي أن جروس طالب اللاعبين بالقيام بالتمشية حول حديقة فندق الإقامة في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم على أن يتناول اللاعبون طعام الغذاء في الواحدة والنصف ظهرًا.

وعقب وجبة الغذاء سيقوم الجهاز الفني بإلقاء محاضرة على اللاعبين في الثالثة والنصف على أن يؤدي الفريق مرانه الأخير بملعب ٥ يوليو في السادسة مساء في نفس موعد مباراته مع حسين داي الجزائري.

ويعقد في الرابعة عصرًا مؤتمر فني بحضور أحمد زاهر المدير الإداري ومعه منتصر الرملاوي إداري الفريق ومصطفى حسين ميلا للتنسيق حول مباراة الفريق غدًا أمام نصر حسين داي.

كما يعقد في السابعة مساء اليوم المؤتمر الصحفي للمدير الفني جروس ومعه حازم إمام بملعب ٥ يوليو.

ومن المنتظر أن يحضر المؤتمر مندوب الاتحاد الإفريقي حيث يتناول الإجابة عن كافة التساؤلات الخاصة بلقاء الزمالك وحسين داي الجزائري.

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة مجموعته الرابعة برصيد 8 نقاط، متفوقًا على بترو أتليتيكو الوصيف ونصر حسين داي صاحب المركز الثالث بنقطة وحيدة، في حين يتذيل جورماهيا الترتيب بـ6 نقاط.