أعرب المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن رضاه عن عدم اعتماد فريقه على الدولي المصري "محمد صلاح" جناح الفريق، في إحراز الأهداف مؤخرًا، مع الفريق.

"صلاح" يعاني تهديفيًا هذا الموسم، حيث لم يسجّل أي هدف في 4 مباريات على التوالي في الدوري الإنجليزي، وكذلك لم يحرز أهداف في مواجهتين بايرن ميونخ الألماني بدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، وسط تألق "ساديو ماني".

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة "فولهام" في البريميرليج: "من الجيد أنّ يتقاسم اللاعبون مسئولية إحراز الأهداف، لدينا الآن 73 نقطة، وكل هدف أحرزناه منذ بداية الموسم ساهم في وصولنا إلى ما وصلنا إليه".

وأضاف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "بين كل فترة والأخرى، يكون هناك لاعب متألق بشكل كبير، أعتقد أنّ محمد صلاح يقدم أداءً رائعًا هذه الفترة، وإذا نظرنا إلى الفرصة التي سنحت له في مواجهة بايرن، سنجد أنه كان قريبًا من إحراز هدف، لكن الكرة أبعدت من أمامه".

وواصل: "نشكر الله أنّ ماني يقدم أفضل أداء له في هذه الفترة، كل الأهداف التي سجّلنها بذات الأهمية ولا يهم من يسجّل الأهداف، ولكن بالطبع تنوع مسجّلي الأهداف يعطينا ثقة أكبر، إذا لم يحرز ماني أي هدف في المباريات الخمس الماضية، فربما لم يكن يستطيع أنّ يحرز الهدف الأول في مواجهة بايرن، ولكن بعد مستواه الرائع، ظهر بطريقة رائعة".

واستكمل: "الكل انتقاد مانويل نوير في لقطة الهدف، ولكنني أرى أنّ ماني قام بعمل استثنائي، أنه متألق في الوقت الراهن، ونتمنى أنّ يظل هكذا طويلًا، بكل تأكيد كل الأهداف التي سجّلناها حتى الآن مهمة، ولكنها لن ليست مهمة مثل الأهداف التي نريد تسجّيلها حتى نهاية الموسم".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن أداء "جويل ماتيب" قائلًا: "ماتيب لاعب رائع، ويستحق الإشادة، يقدم أداءً رائعًا، لقد عانينا في مركز قلب الدفاع بعد إصابة جو جوميز، لقد لعب واحدة من أفضل مبارياته ضد نابولي، ومُنذ عودته استفدنا منه كثيرًا، نشكر الرب أنّ فاديك وجويل يقدمان أداءً دفاعيًا رائعًا".

يُذكر أنّ حمر الميرسيسايد يحل غدًا الأحد ضيفًا على فريق فولهام، على ملعب "كرافن كوتيج"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.