موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري اليوم في دوري أبطال إفريقيا

لاعبي الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة هامة ومصيرية اليوم في مشواره نحو التتويج بلقب الأميرة السمراء التاسع في تاريخه في دوري أبطال إفريقيا 2019.


الأهلي يدخل مباراة اليوم وهو يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متساويًا مع فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثالث، فيما يعتلي شبيبة الساورة الترتيب برصيد 8 نقاط، ويتذيل سيمبا التنزاني بـ6 نقاط.

طالع أيضًا: مباشر بالفيديو مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري اليوم في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي تعادل مع شبيبة الساورة الجزائري في مباراة الذهاب بهدف لمثله على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز في مباراة اليوم حتى يصل إلى النقطة العاشرة ويصعد كأول للمجموعة، بينما التعادل يضع الأحمر في مأزق خاصة وأن رصيده سيصبح 8 نقاط، وسيحتاج إلى انتهاء لقاء فيتا كلوب مع سيمبا التنزاني بالتعادل من أجل التأهل كثاني.

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم 

تبدأ أحداث مباراة الأهلي وشبيبة الساورة في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية بصافرة الحكم التونسي صادق السالمي الذي أثار تحفظ الفريق الجزائري قبل المواجهة. طالع التفاصيل كاملة 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة في دوري أبطال إفريقيا

تُذاع أحداث المباراة بين الأهلي وشبيبة الساورة فضائيًا عبر قناة "beIN SPORTS HD 1" كونها الناقل الحصري لمنافسات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي لمباراة شبيبة الساورة في دوري أبطال إفريقيا.. لاسارتي يدفع بـالشناوي أساسيًا

طالع أيضًا: بي إن سبورت تكشف عن معلقي مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

وتعرض المباراة أيضًا على البث الأرضي للتليفزيون المصري على القناتين الثانية ونايل سبورت.

لمتابعة جميع مباريات اليوم طالع جدول "بطولات" محدث باستمرار من هنا