قرعة دوري أبطال أوروبا.. كلوب: لم أتمنى مواجهة بورتو ونتيجة الموسم الماضي حافزًا لنا

كلوب

كشف مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" عن رأيه تجاه نتيجة قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2019.


وأسفرت القرعة، التي تمت اليوم الجمعة، عن مواجهة مرتقبة بين ليفربول وبورتو.

وألتقى الفريقان في الموسم الماضي من البطولة ذاتها ولكن في دور الـ16، حيث فاز ليفربول في الذهاب بخمسة أهداف دون رد، بينما تعادلا سلبيًا في الإياب.

وقال "كلوب" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: "ماذا يمكن أن أقول؟ إنه بورتو، لقد لعبنا هناك بالفعل ونعرف درجة جودتهم في الموسم الماضي".

وواصل: "النتيجة في مباراة الذهاب كانت غريبة، كانت جيدة جدًا بالنسبة لنا، بالطبع، لكنها كانت غريبة، في الإياب رأينا شخصية بورتو ودرجة جودتهم".

وأردف الألماني: "لا يمكنني الابتعاد في التفكير بالقول أنها أفضل قرعة بالنسبة لنا لأنها ليست كذلك، هي مجرد قرعة، بورتو خصم يجب أن نستعد له، هذا كل ما سنفكر فيه عندما نستعد لتلك المباراة".

اقرأ أيضًا.. "يويفا" يعلن مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019

وعندما سُئل عن ما إذا كانت نتيجة مباراتهما في الموسم الماضي ستكون حافزًا لليفربول هذا الموسم، أجاب: "100 %، لم يكن بورتو ضمن قائمة الأمنيات بالنسبة لي، ولكن الآن هو خصمنا وعلينا أن نستعد له".

مدرب بوروسيا دورتموند السابق استكمل حديثه قائلًا: "أول شيء عليك القيام به هو التأكد من أن الجميع يحترم الخصم بالطريقة الصحيحة، وسنفعل ذلك بنسبة 100 %، سنعرف جودة بورتو وبعدها علينا أن نلعب بطريقتنا، جماهير بارعون في احترام الخصم".

وأنهى قائلًا: "أنا سعيد لأنها ستكون رحلة جميلة، مدينة جميلة، وسيكون الطقس جيدًا، وهو أمر جيد دائمًا للإنجليز! لا يوجد شيء آخر يمكن أن أقوله".