يرى شريف عبد المنعم لاعب الأهلي السابق أن المارد الأحمر قادر على التأهل إلى الدور الثمانية بعد الفوز على شبيبة الساورة الجزائري بثلاثة أهداف في المباراة المقرر إقامتها غدًا ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي شبيبة الساورة الجزائري غداً على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ختام دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "الأهلي سيفوز بنتيجة كبيرة على بطل الجزائر على الأقل بنتيجة ثلاث أهداف".

وتابع: "الأهلي لديه العديد من العناصر الأساسية والجيدة مثل وليد أزارو، وجونيور أجايي، فهم يملكان الخبرة الكافية في المباريات الإفريقية".

وواصل: "حينما تعادل الأهلي مع شبيبة الساورة في الجولة الثانية، كان لديه العديد من العوامل التي أثرت عليه، أبرزها الأجواء المحيطة على أرض الخصم، وجمهوره".

وعن إمكانية مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي كبديل وليس أساسيًا نظرًا لعدم تماثله الشفاء من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة، وفقا لما صرح به مدير الكرة سيد عبد الحفيظ أوضح: "الأهلي لديه البديل الجيد، وهو على لطفي، فهو حارس لديه إمكانيات جيدة، ولا يوجد تخوف من البدء به أساسي في المباراة المقبلة، فلابد من إعطائه الثقة من قبل الجماهير".

واختتم: "لا اقلق على الأهلي في أي مباراة مهما كانت ظروفها سوء غيابات أو أجواء محيطة، فدائما الأحمر لديه الخطط والاستعدادات لأي منهما".

يذكر، أن الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متساويا مع فيتا كلوب الكونغولي في عدد النقاط، فيما يأتي شبيبة الساورة الجزائري برصيد 8 نقاط، بينما يحتل المركز الرابع سيما التنزاني برصيد 6 نقاط.