يحاول الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي تجهيز حارس مرمى الفريق محمد الشناوي قبل المباراة المرتقبة أمام شبيبة الساورة الجزائري.

الأهلي يواجه الساورة في تمام السادسة من مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأفاد مراسل "بطولات" من ملعب التتش، أن لاسارتي خصص فقرة للكرات العرضية على هامش المران الجماعي الذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشارك محمد الشناوي في فقرة الضربات الركنية لتجهيز اللاعب للتواجد في قائمة المباراة المصيرية في دوري الأبطال.

طالع | مدرب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة الشناوي وموقفه من مباراة الساورة

وأدى الشناوي، تدريبات مكثفة اليوم، حيث بدأ بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض التدريبات الخفيفة، ثم خاض تدريبات منفردة تحت اشراف طارق سليمان، مدرب الحراس، والتي اشتملت على التصويب.

كما شارك الحارس الدولي في مران خاص ببعض الجمل الفنية، بالتبادل مع علي لطفي، حارس الفريق تحت اشراف لاسارتي المدير الفني للفريق.

واجتمع أليخاندرو المدرب المساعد مع اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة شبيبة الساورة، لتحفيظهم جمل تكتيكية تنفذ من خلال الضربات الركنية وضربات الحرة المباشرة القريبة من منطقة الجزاء.

يذكر أن لاسارتي قرر رفع الحمل التدريبي للشناوي خلال مران اليوم، كخطوة أولى لتجهيز اللاعب الذي يعاني من الإصابة بالتواء في كاحل القدم.