كشف البرتغالي "برناردو سيلفا" صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لا يتمنى مواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي، بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب تواجد مواطنه وقائد منتخب بلاده "كريستيانو رونالدو".

"رونالدو" سجّل ثلاثية قاد بها السيدة العجوز لربع نهائي دوري الأبطال، حيث لم يستفيد الروخي بلانكوس من فوزه ذهابًا بثناية في "واند متروبوليتانو"، وسقط إيابًا بثلاثية نظيفة تكفل بها البرتغالي في "أليانز ستاديوم".

وتأهل سيتي للدور ذاته، بعدما فاز على شالكه الألماني بسبعة أهداف نظيفة ذهابًا، ليتأهل بنتيجة 10-2 في مجموع المباراتين.

وقال سيلفا في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "لا أحب أنّ أواجه يوفنتوس، لديهم رونالدو، أنا أعرفه، وأعلم قدراته، وليلة الثلاثاء أثبت مرة أخرى أنه لاعب رائع".

وأضاف: "مع ما فعله رونالدو خلال السنوات الـ15 الماضية في كرة القدم، ربما يكون أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق في التاريخ".

اقرأ أيضًا.. إيقافه أمَّر مُستحيل رونالدو يواصل صناعة التاريخ بأرقام قياسية جديدة

وواصل: "عندما تعلب في مسابقة مثل دوري أبطال أوروبا، عليك أنّ تعرف أنّ القرعة قد تضعك في مواجهة هذه الفرق، وهذا النوع من اللاعبين، واللعب ضد كريستيانو رونالدو؛ دائمًا أمر مُعقد".

وردًا على إشادة مدربه "بيب جوارديولا" الذي وصف "سيلفا" بأفضل لاعب في البرتغال قال مُبتسمًا: "أعتقد أنّ الناس يفسرون الأشياء بشكل مُختلف قليلًا عما يعنيه، بالتأكيد لا توجد مُقارنة مع كريستيانو".

وأنهى: "مسابقة دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية لأنك تواجه أفضل الفرق في القارة، ونحن دائمًا نتعلم، الفوز بها سيعني لنا الكثير، ولكن من السابق للأوان الحديث عن ذلك الآن، نخن ننتظر لنرى من سنواجه في ربع النهائي".

مانشستر سيتي لم يعلم منافسه حتى الآن في دور ربع النهائي، حيث ينتظر نتائج القرعة التي ستُسحب غدًا الجمعة (طالع موعد  قرعة دوري أبطال أوروبا 2019).