أعرب لاعب الوسط الفرنسي "لوكاس توسارت" لاعب فريق أولمبيك ليون، عن خيبة أمله، عقب هزيمة فريقه أمام فريق برشلونة الإسباني بإياب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

النادي الكتالوني مزق شباك نظيره الفرنسي، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات إياب دور الستة العشر.

وقال توسارت في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لم نكن قادرين على مجاراة برشلونة، نحن نعرف أنهم فريق رائع، أتيحت لنا الفرصة في العودة في النتيجة بالشوط الثاني، لكن الإصابة أثرت علينا".

وأضاف: "الإصابات لعبت دورًا في فوز برشلونة، بعض الأمور في المباراة لم تكن في صالحنا، بالفعل لقد كانوا أفضل منا، ولا يوجد تفسير لما حدي في الشوط الثاني".

وواصل: "لقد كنا خجولين للغاية في بداية المباراة، كان يجب علينا أنّ نستحوذ أكثر على الكرة، لقد ركضنا وراء الكرة كثيرين، وكنا أسوأ منهم".

واستكمل: "لا توجد خطة لإيقاف ميسي، لقد فعلنا كل ما بوسعنا من أجل إيقافه، لكنه يملك موهبة فطرية، ولم نكن نعرف كيف يُمكننا إيقافه".

وأنهى: "كان لدينا ركلة جزاء، ولم تحتسب وهذا لم يكن في صالحنا، من العار أنّ يكون هناك تقنية فيديو، ولا تذهب لمشاهدة اللقطة، أنا لا أفهم لماذا يحدث ذلك، ولا أعرف ماذا أقول؟!".