علق محمد أبو تريكة نجم الأهلي المعتزل على أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الأخيرة التي عاشها بسبب تصريحاته عبر مواقع السوشيال ميديا.

وكان محمد صلاح قد كتب منذ يومين على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مندهش جدًا من بعض الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم... من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة".

وقال محمد أبو تريكة خلال تواجده بالأستوديو التحليلي لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ على قناة "بي إن سبورت": "العودة للتسجيل مسألة وقت، فأي مهاجم يمر بفترة فراغ، أهم شيء للهداف الثقة، صلاح سجل في مواقف صعبة لأنه كان يمتلك الثقة".

وأضاف متأثرًا: "في بعض الأحيان مستوى تفكير اللاعبين أصحاب السرعة يكون على عكس سرعتهم، ومن يتسم بالسرعة يجب أن يكون حاسمًا".

وواصل: "إذا كان ذهن اللاعب مشغولًا وغير صافي سيكون مترددًا وخائفًا من إهدار الفرص وهذه أمور طبيعية تحتاج لمعالجة".

وأردف: "محمد صلاح يحتاج إلى ثقة وشخص يكون بجانبه ينصحه بأن يكون هادئًا".

وتابع: "صلاح طيب جدًا وغير متكبر ولم يصاب بالغرور ويسمع النصيحة ومحب لبلده دائمًا وهو شرف لنا، ونحن كمصريين إذا أحببنا شخصًا فيكون حبنا له قوي جدًا".

واختتم: "وإذا انتقدنا أحد فيكون النقد (بعشم) ونحن نريد أن يكون صلاح الأفضل في العالم".

واختتم: "صلاح واحد مننا ومن الطبقة الفقيرة التي تمثلنا وخرج من وسط البلد والشعب ولذلك هو بطل للشعب، فعلى الرغم من أننا نعاني من مشكلات كثيرة لكن بمجرد أن يشاهد الناس مباراة لصلاح ينسونها جميعًا".