طال غياب الهدف الأول للويس سواريز مع برشلونة بدوري ابطال اوروبا خارج الأرض، منذ سبتمبر 2015، فهل من عودة اليوم أمام ليون؟

الدولي الأورجوياني، أخر هدف سجله مع برشلونة خارج الأرض، كان أمام روما في سبتمبر 2015 حينما فاز النادي الكتالوني 4/1.

برشلونة يواجه ليون مساء اليوم، على ملعب كامب نو، ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا، بعدما انتهى لقاء الذهاب 0/0 على ملعب الأضواء.

صحيفة "آس" الإسبانية، أبرزت غياب سواريز عن التسجيل خارج الأرض، بل وعدم التهديف خلال هذا الموسم بالكامل في دوري أبطال أوروبا.

مهاجم برشلونة سجل 20 هدف منذ بداية الموسم، لكنه لم يصل لشباك أي خصم في دوري أبطال أوروبا، وأهدافه بالكامل في الدوري والكأس بإسبانيا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذا اليوم لابد وأن يكون سواريز حاضراً، في الوقت الذي يحتاجه برشلونة ليظهر مرة أخرى، بهدفه الأول الذي قد يكون حاسماً بتأهل البلوجرانا للدور المقبل.

سواريز في بداية الموسم تأسف على عدم استراحته في لقاء الليجا الموسم الماضي أمام ليجانيس قبل السقوط أمام روما، إلا أن الأورجوياني أيضاً لعب لقاء السبت الماضي أمام رايو فاليكانو 90 دقيقة، دون استراحة.

فالفيردي يثق في مهاجمه الأورجوياني، ورغم عدم التسجيل خارج برشلونة أو في كامب نو هذا الموسم، إلا أن إرنستو يُدرك أن سواريز سيعود.