أكدت صحيفة "أس" الإسبانية عن محاولات من نادي توتنهام لأجل التعاقد مع "جاريث بيل" جناح ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة أن التعاقد قد يكون على سبيل الإعارة لمدة موسم لتدعيم الخط الهجومي للفريق الإنجليزي تحت قيادة المدرب "ماوريسيو بوتشيتينو".

"دانيل ليفي" مالك نادي توتنهام يحاول استغلال عودة "زين الدين زيدان" لتدريب ريال مدريد، وتعُقد موقف "بيل" خاصة وأن الثنائي لديه مشاكل مازالت قائمة منذ الفترة الأولى للمدرب الفرنسي.

رئيس النادي اللندني يسعى لإقناع نظيره "فلورنتينو بيريز" بضم الدولي الويلزي لمدة عام على أن يدفع الملكي راتبه خلال الموسم المقبل.

"بيل" كان أحدى الخلافات السابقة بين "زيدان" ورئيس ناديه في نهاية الموسم الماضي والتي جعلت المدرب يقرر الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو".

طالع أيضًا.. تصريحات وكيل بيل على مستقبل مع ريال مدريد بعد عودة زيدان

ويرى الفرنسي أن هناك انخفاض في مستوى مهاجمه البريطاني الغير قادر على مواصلة اللعب بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها.

التقارير خلال الفترة الماضية تلمح لإمكانية دخول "بيل" في صفقة تبادلية مع توتنهام، ليتعاقد ريال مدريد مع صفقته المنتظرة "كريستيان إريكسن" لتدعيم مركز صانع اللعب بسبب تقدم "لوكا مودريتش" في العمر.