أعرب الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن حزنه البالغ، عقب الهزيمة أمام فريق يوفنتوس الإيطالي بإياب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

الروخي بلانكوس لم يستفيد من فوزه ذهابًا بثناية في "واند متروبوليتانو"، وسقط إيابًا بثلاثية نظيفة في "أليانز ستاديوم"؛ ليودع الأتلتي المسابقة، ويتأهل اليوفي لربع نهائي دوري الأبطال.

وقال جريزمان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" عقب نهاية المباراة: "لم نلعب بالطريقة التي أردنها، لقد كان ليلة سيئة، ونحن جعلنا الأمور أسهل بالسنبة ليوفنتوس".

وأضاف: "كُلنا نشعر بخيبة أمل، لأننا لم نلعب، أنا أول لم يفعل ما يكفي، ارتكبنا الكثير من الأخطاء، ويوفنتوس تفوق في كل شيء، اللية تفقوا في كل شيء".

وواصل: "بالنظر إلى أننا فزنا في مباراة الذهاب 2-0 ، لا يمكننا قول الكثير، لم أكن أعرف ما حدث، هذه ذكّرتني قليلًا بمباراة بايرن ميونخ ، لكن في ذلك الوقت تمكنا من العودة في النتيجة".

وأكمل: "كُلنا كنا (لفظ خارج)، وأنا لم أظهر في المباراة، أنا أشعر بالذنب لأني لم أقدم شيئًا، اليوم لم نفعل أي شيء جيد، لم نكن في يومنا أمام يوفنتوس".

كريستيانو رونالدو وانطوان جريزمان في مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد

اقرأ أيضًا.. رونالدو بعد هاتريك أتلتيكو مدريد: يوفنتوس تعاقد معي لهذه الليالي السحرية ومن المُبكر الحديث عن النهائي

وعن ثلاثية كريستيانو رونالدو: "كريستيانو قام بفعل كل شيء، إنه لاعب رائع، وتحمل حمل مسؤولية يوفنتوس، لم يكن لديه فرص في مباراة الذهاب واليوم سجّل ثلاثية".

وأختتم: "رسالة للجماهير؟ حتى عائلتي لا تعرف ماذا تقول لي!؛ وأنا لا أعرف أيضًا".