أكد مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" على مدى صعوبة مباراة الغد أمام فريق بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا في معقل النادي الألماني.

ويلتقي الفريقان في إياب دور الـ16 من البطولة في ملعب الأليانز آرينا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب الأنفيلد قد انتهت بالتعادل السلبي بلا أهداف.

وقال "كلوب" في مؤتمر نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "لا يمكن مقارنة مباراة الغد بأي مباراة من بطولة أخرى، إنها مباراة واحدة، ومباراة مهمة للغاية، وبعد ذلك ستأتي مباريات أخرى هامة، فولهام وتوتنهام وغيرهم، غدًا سنلعب مباراة واحدة منهم وذلك أمام البايرن".

وأضاف: "بايرن ميونيخ فريق كرة قدم عالمي ويمتلك لاعبين عالميين، عليك أن تدافع أمامهم على أعلى مستوى، وبعد ذلك عندما تمتلك الكرة عليك أن تتحلى بالثقة، هذا ما علينا أن نظهره في مباراة الغد، الأمر يتعلق بالتوازن".

وواصل: "الأمور في عالم كرة القدم تسير بشكل سريع للغاية، بايرن جاء إلى ليفربول قبل ثلاثة أسابيع وكان علينا أن نُظهر أننا لسنا مُرشحين كثيرًا، لقد أظهروا الكثير من الاحترام لنا ولعبوا كرة قدم ولكن ليس بالقدر المعتاد".

واستكمل: "مباراة الغد مفتوحة، وهي مباراة مفتوحة يمكنك الفوز بها دائمًا، إذا توافرت لدينا فرص غدًا علينا استغلالها بشكل جيد".

وعندما سُئل عن فكرة عدم تسجيل ليفربول للكثير من الأهداف خارج منطقة الجزاء، أجاب: "إذا لم يكن لديك أي مشاكل، فأنت تخلق مشاكل خاصة بك! إذا كنت تشتكي طوال الوقت، فلا يمكن أن تكون سعيدًا، ربما كان كوتينيو مسؤولًا عن 60 % من أهدافنا خارج منطقة الجزاء ولكنه ليس هنا، وكذلك تشامبرلين".

وأردف: "نحن نرغب في تسجيل الأهداف من أي مكان، ولكن علينا أن نسجل أهدافًا كافية".