يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة استعدادًا لمواجهة نصر حسن داي الجزائري في الكونفدرالية.

الزمالك يواجه فريق حسين داي مساء الأحد المقبل في الجولة السادسة "الأخيرة" بدور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي.

- جلسة جروس مع اللاعبين

وفقًا للموقع الرسمي فإن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق عقد جلسة فنية وتحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حالياً بملعب النادي.

وبدأ جروس الجلسة بتهنئة اللاعبين بالفوز على جورماهيا الكيني، برباعية نظيفة، أمس الأول في كأس الكونفدرالية، مطالبا إياهم بضرورة مواصلة نفس الأداء والروح خلال الفترة المقبلة. 

كما أكد المدرب على اللاعبين، ضرورة التركيز الشديد، موضحًا لهم أن اللقاء القادم أمام نصر حسين داي في الجزائر يحتاج إلى جهد كبير وروح قتالية عالية.

وشرح جروس بعض الأمور الفنية للاعبين التي حدثت بلقاء جورماهيا وكذلك خطة تدريب الفريق اليوم.

- تدريبات استشفائية للاعبين الأساسيين في مباراة جورماهيا

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا بلقاء أول من أمس أمام جورماهيا الكيني في الكونفيدرالية الإفريقية، تدريبات تأهيلية على هامش المران.

وقام هؤلاء اللاعبون بالركض حول الملعب، وأعقبت ذلك تدريبات استشفاء بجمانيزيوم النادي.

وجاء تخصيص الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري جروس المدير الفني، هذه الفقرات للاعبين من أجل التغلب على حالة الإرهاق بسبب ضغط المباريات وكذلك حصول اللاعبين على أكبر قدر من الاستشفاء.

- غياب خماسي الفريق

كما تغيب الخماسي محمد إبراهيم ومحمد عنتر وأحمد مدبولي ومحمد عبدالسلام وعمر صلاح، لاعبو الفريق، عن المران الجماعي، بعدما سمح لهم جروس، بالمشاركة مع فريق الشباب بالنادي مواليد 97 أمام الاهلي ببطولة الجمهورية والمقرر لها عصر اليوم.

- انتظام بو طيب

وانتظم المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق في مران اليوم، بعدما عاد من المغرب بعد المشاركة في تشييع جثمان والده الذى توفي الأسبوع الماضي.

وغاب بوطيب عن الزمالك في مواجهة جورماهيا الكيني الأحد الماضي في الجولة الخامسة لكأس الكونفدرالية الإفريقية والتي انتهت بفوز الأبيض برباعية نظيفة.

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، فيما يحتل بترو أتليتيكو الأنجولي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويليه نصر حسين داي في المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرًا جورماهيا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.