اعترف زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي، بأن الفريق الأول لكرة القدم يقع في موقف صعب جدًا في جدول بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن الفريق يعاني منذ بداية الدور الثاني.

وكان إنبي قد تعادل قبل قليل مع نظيره حرس الحدود في مباراة الجولة 26 من عمر الدوري الممتاز، ليحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير في سلم الترتيب.

وقال زكريا في تصريحات إذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة": "المدير الفني علي ماهر يحاول مع الفريق قدر الإمكان، ويبذل مجهودًا غير عادي مع اللاعبين، كما كان هناك روح غير عادية أمام حرس الحدود".

وأضاف: "نقدم كل الدعم المادي والمعنوي للفريق، يصادفنا سوء توفيق غير عادي، سنحاول بقدر الإمكان ولدينا أمل في المباريات المقبلة نكون متواجدين في مركز أفضل".

وتابع متحدثًا عن رحيل علي ماهر: "كان يريد الرحيل بسبب النتائج ولكن هو من طباعه شخص مقاتل، ولكن نعاني من سوء توفيق في الفترة الأخيرة يؤثر نفسيًا عليه، ومجلس إدارة نادي إنبي يتمسك باستمراره مع الفريق".

واختتم: "تغيير اللاعبين والمدربين وعدم التجانس أدى إلى الوصول لهذه النتائج إضافة إلى الصعوبة الكبيرة جدًا هذا الموسم بين الفرق المتصارعة على الهبوط عكس المواسم السابقة".