يواجه المدرب الجديد لفريق ريال مدريد "زين الدين زيدان" مهمة صعبة في النادي الإسباني من أجل إعادة البناء في أسرع وقت ممكن.

وكان النادي الملكي قد أعلن منذ قليل الاستغناء عن خدمات المدرب "سانتياجو سولاري" من منصبه والتعاقد مرة أخرى مع "زيدان".

وكان المدرب الفرنسي مسئولًا عن تدريب اللوس بلانكوس قبل أن يتخذ قرارًا مفاجئًا بالرحيل في نهاية الموسم الماضي.

وذكرت شبكة "بي بي سي" العالمية أن مهمة "زيدان" في تجربته الجديدة مع ريال مدريد لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل الكثير من الأمور خاصة بعد الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا.

وودع المرينجي بطولته المُفضلة الأسبوع الماضي على يد فريق أياكس في دور الـ16.

وأشارت الشبكة إلى أن أكبر مشاكل ريال مدريد حاليًا هي عدم نجاح الإدارة في إيجاد البديل المناسب للنجم "كريستيانو رونالدو" والذي رحل عن الفريق وانتقل إلى يوفنتوس في صيف 2018.

ويعتمد ريال مدريد في الوقت الحالي بشكل كبير على الفرنسي "كريم بنزيما" والذي يُعد أكثر لاعبي الفريق تسجيلًا للأهداف هذا الموسم بـ22 هدفًا، ويليه "جاريث بيل" 13 هدفًا ثم "سيرجيو راموس" 11 هدفًا.

وأوضحت الشبكة أن المشكلة التي ستواجه "زيدان" عند عودته إلى ريال مدريد هو انتشار التكهنات حول مستقبل أكثر من لاعب وارتباطه بخطوة الرحيل في الصيف المقبل وأبرزهم "راموس" و"بيل".

وزعمت تقارير في الفترة الأخيرة أن العلاقة بين "راموس" ورئيس النادي "فلورنتينو بيريز" أصبحت سيئة للغاية مما دفعت النجم الإسباني إلى المطالبة بالحصول على باقي مستحقاته ثم السماح برحيله في الميركاتو الصيفي المرتقب.

في حين تحوم التكهنات حول مستقبل "بيل" في ريال مدريد مع تذبذب مستواه وتعرضه للكثير من الانتقادات أخيرًا، إلى جانب الشكوك بشأن مستقبل الثنائي "مارسيلو" و"توني كروس".