تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن مواجهة شالكة الألماني، بإياب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا.

وفاز مانشستر سيتي في لقاء الذهاب على الرويال بلوز بثلاثية مقابل هدفين في ملعب الأخير بألمانيا.

وصرح بيب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا اشعر بالضغوطات من أجل الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى، الأهم لي الأن هو التواجد ضمن الثمانية الكبار، فهذا نجاح مُذهل".

جوارديولا فاز بدوري الأبطال مع برشلونة في 2009 و 2011 قبل أن يرحل عن النادي الكتالوني في 2013، لكنه لم ينجح مع بايرن ميونخ في تلك البطولة، حيث وصل لنصف النهائي في ثلاث مناسبات، ولم يستطع الوصول للنهائي.

وأضاف بيب: "سنفوز بالبطولة مستقبلاً، لكن الأهم بالنسبة لنا، هو التواجد ضمن كبار القارة الأن، هذا ما سيجعلنا نتطور في المستقبل".

وأردف "ربما أكون مخطئاً في شعوري، لكن جماهير مانشستر سيتي يستمتعون بالبطولة حينما يُعزف النشيد الخاص بها، ويعتقدون أننا يمكن أن نحققها يوماً ما".

وعن مستقبله، قال بيب "لا أعرف من أين حصلت وسائل الإعلام على معلومات بخصوص استمراري حتى 2023، ربما لديهم معلومات أكثر مني، كل هذه شائعات يسربها الإعلام".

واختتم بالحديث عن رحيم ستيرلينج: "لا أعتقد أنني جعلت منه لاعباً أفضل، هو مميزاً من قبل أن أنضم إلى عائلة مانشستر سيتي، أنا أبذل قصارى جهدي لمساعدته كما هو الحال بالنسبة لجميع اللاعبين".