يثق الإيطالي مارشيلو ليبي، المدير الفني السابق ليوفنتوس، بقدرة البيانكونيري على عبور أتلتيكو مدريد والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس خسر ذهاباً أمام أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، قبل أن يستضيف الفريق الإسباني بتورينو على ستاد أليانز.

وصرح ليبي لصحيفة "ريبوبليكا" الإيطالية: "يوفنتوس لا يموت، أولك الذين يعتقدون أنه خرج، لا يعرفون شيئاً، لا يعرفون من هو يوفنتوس".

وأضاف "يوفنتوس ليس لديه 7 أرواح، بينما يمتلك 70 روح، عندما يتطلب الأمر القتال من أجل الفوز، ستجد يوفنتوس دائماً حاضراً، كلهم يعرفون كيفية إدارة تلك اللحظات".

وأكمل "الأمر يتطلب بعض الحظ، لقد عانى كثيراً يوفنتوس من سوء الحظ، أمام ريال مدريد الموسم الماضي الجميع شاهد كيف عاد البيانكونيري في سانتياجو بيرنابيو، ولكن في النهاية، كان الحظ له رأي أخر".

وواصل "يمكن ليوفنتوس الفوز على أتلتيكو والعبور إلى ربع النهائي، هذه هي المباريات التي يظهر فيها الأبطال".

ودافع ليبي عن مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري: "كيف يمكن لمن يطالب بإقالة أليجري أن يتجرأ على ذلك، هل هذه مزحة؟، أنا لا أعرف من أين لهم بهذا".

واختتم "أليجري حقق العديد من البطولات، أربعة ألقاب دوري ومثلها في الكأس ووصل إلى نهائي دوري الأبطال في مناسبتين، ورغم ذلك يتلقى العديد من الانتقادات".