حذر "إيان راش" أسطورة نادي ليفربول الفريق الحالي والمدرب "يورجن كلوب" من خطورة "روبرت ليفاندوفسكي" مهاجم بايرن ميونيخ قبل مواجهة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

ويحل الريدز ضيفاً على ملعب "أليانز أرينا" يوم الأربعاء المقبل في مباراة العودة لدور الـ16 للمسابقة القارية، وكان مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي قبل 3 أسابيع في ملعب "أنفيلد".

وقال الايرلندي المخضرم في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "ليفاندوفسكي مهاجم خطير، من الصعب إيقافه لأنه لاعب يمتلك شخصية قوية في الملعب".

وتابع: "إذا ما نجح ليفربول في منعه من التصويب على المرمى، ستكون لهم فرصة كبيرة للعبور إلى الدور المقبل من دوري الأبطال".

وانتقل أسطورة الريدز للحديث عن "فان ديك" مدافع الفريق وتألقه في المباريات هذا الموسم: "بالنسبة لي، فيرجيل هو الأفضل هذا الموسم بليفربول، توقعت تسجيل بايرن ميونيخ في لقاء الذهاب لعدم وجوده لكنهم لم ينجحوا في ذلك واعتقد هناك صعوبة في ذلك أيضًا بعودته في لقاء العودة".

وأتم تصريحاته: "نسبة التأهل بين الفريقين متساوية 50%، بايرن ميونيخ حاول التسجيل في لقاء الذهاب، وبكل تأكيد في لقاء العودة سيحاولون إحراز الأهداف على أرضهم وقد يمنح ذلك المساحات لليفربول لتشكيل الخطورة على مرماهم".