ميدو يستشهد بمورينيو وفينجر ويصرّح: أثبت أنني مدربًا ولست محللًا!

أحمد حسام ميدو

رد المدرب "أحمد حسام ميدو" المدير الفني لنادي الوحدة، على من انتقدوه، بعدما ترك مجال التحليل وعاد للتدريب مجددًا، منتصف هذا الموسم.


"ميدو" عيُن مديرًا فنيًا للوحدة منتصف هذا الموسم، بشكل مؤقت، ولكن بعدما حقق نتائج جيدة، قررت إدارة الوحدة أنّ يظل مديرًا فنيًا للنادي حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال ميدو في تصريحات لفضائية "إم‌ بي‌ سي 1" عبر برنامج "صدى الملاعب": "للأسف أنا أقول ذلك لأول مرة تحليلي لسنوات بمستوى جيد، جعل الناس تظلمني كمدرب، جعل الناس تقول ميدو مُحلل وليس مدرب".

وأضاف: "ولكن لا، أنا مدرب لقد حصلت على أعلى الدورات التدريبية من الاتحاد الأوروبي، وفي كل مرة كنت أعمل في قنوات كبيرة، كان لديّ فرصة لترك التحليل من اجل التدريب تركت التحليل".

وواصل: "كنت أعمل محلل ثم جاءت فرصة الزمالك وتوليت الزمالك، وعقب ذلك وانا محلل جاء لي الاسماعيلي وافقت أيضا وتركت التحليل".

اقرأ أيضًا.. ميدو لجماهير الوحدة: نحن على الطريق الصحيح وبدعم تركي ال الشيخ سنصبح أفضل

واستكمل: "لقد رأيت أحد المحليين في قناة ما يقول أنّ ميدو محلل وليس مدرب ولكن أنا أقول له انا مدرب ولست محلل، افضل مدربي العالم وهما لا يعملون في مجال التدريب، يتجهون للتحليل، لقد رأينا مورينيو وفينجر، والعديد من المدربين".

واكمل: "لقد تعرضت لظلم كبير، أنا اتقبل النقد وأحاول تحسّين نفسي وتطوير نفسي، و يجب أن نتقبل النقد لأن هذ كرة القدم، لكن أنّ يقول أحدهم أنني محلل ولست مدرب، أقول له، بل أنا دربت أكبر أندية مصر، الزمالك والإسماعيلي، وأصغر مدير فني يحصل على بطولة في تاريخ مصر، وذلك كان في توقيت صعب للغاية".

وتابع: "لايام اثبتت انني قادر على صنع تاريخ جيد، وأنا لديّ فرصة في هذه البلد وفي هذا الدوري القوي".

وأختتم: "البقاء مع الوحدة في الموسم المقبل؟ لا أعلم لم يتحدث معي احد من الادارة، وبالتأكيد أتمنى تدريب الأهلي أو الهلال والإتحاد، ولكن أنا لا أفكر إمكانية تدريب نادٍ آخر، أنا الآن في نادٍ كبير".

يُذكر أنّ "ميدو" خاض 12 مباراة بالدوري والكأس مع الوحدة، وحقق الفوز في ست مباريات، وتعادل في 3 مواجهات وخسر في مثلهما.