رد تيتو جارسيا مدرب منتخب مصر على تصريح نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي لاعب الأهلي بأن أسباب عدم استدعاء موكله لقائمة الفراعنة ليست فنية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لبطولة امم إفريقيا بالإضافة إلى نيجيريا في لقاء ودي خلال شهر مارس الجاري.

وقال تيتو جارسيا خلال استضافته ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "النهار": ""هل قال نادر شوقي الأسباب الحقيقية لعدم استدعاء رمضان صبحي؟، اذا كنا لا نقرر ضم او استبعاد لاعب لأسباب فنية فماذا ستكون إذن؟".

وأضاف: "أدعو وكيل رمضان صبحي للإعلان عن الأسباب الحقيقية وراء عدم استدعاء اللاعب من وجهة نظره".

وواصل: "لا توجد أي اسباب أخرى وراء اختيار او استبعاد اي لاعب، رمضان ليس في حساباتنا كجهاز فني في الفترة الحالية ولكنه سيكون في المستقبل".

وتابع: "اخترنا نفس عدد اللاعبين من القطبين لمصلحة مصر والعلاقة بين لاعبي الاهلي والزمالك في المعسكر أكثر من ممتازة".

وأردف: "راعينا في اختيارات قائمة المنتخب أن يكون عدد لاعبي الأهلي نفس عدد لاعبي الزمالك لأن المعسكر سيكون قبل أيام قليلة من مباراة القمة".

واستأنف مدرب المنتخب: "نحن مدربين لمنتخب مصر، ومن أجل مصلحة مصر حرصنا على أن لا يظلم نادي بضم لاعبين من صفوفه أكثر من النادي الأخر".

وأشاد جارسيا باللاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز الحالي قائلا: "عبد الله السعيد واحد من أفضل اللاعبين في الدوري المصري، ولكن اسلوب لعبه لا يتفق مع اسلوب لعب المنتخب".

وأردف: "السعيد يلعب مع بيراميدز في مركز 10، في رايي ان المركز الافضل للاعب هو قلب الهجوم المتأخر".

وواصل: "أرقام السعيد تتحدث عنه ولا يوجد أي شك في إمكانياته الفنية، لا أقول ان السعيد لن ينضم ولكنه حاليا لا يناسب خطة لعب المنتخب".