وصف سانتياجو سولاري الأسبوع الماضي لريال مدريد بـ"الغريب" بعد الخروج من بطولتي دوري أبطال اوروبا وكأس الملك، وابتعاده عن صدارة الدوري.

ريال مدريد خسر من برشلونة الأربعاء ليودع الكأس، وبعد أسبوع خرج من دوري الأبطال بهزيمة من أياكس، وخلال المباراتين واجه النادي الكتالوني السبت ليوسع الفارق 12 نقطة لصالح البلوجرانا.

وفاز ريال مدريد على بلد الوليد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير، ضمن الجولة 27 من الليجا برباعية مقابل هدف.

وقال سولاري: "لقد كان اسبوعاً غريب للغاية، كان مليء بالصعوبات والحماس وخسرنا فيه بطولتين، حتى في لقاء الليلة كان هناك اشياء غريبة".

وأضاف في تصريحات لشبكة "بي ان سبورتس" القطرية: "كنا أفضل في الشوط الثاني، لكنهم لعبوا بشكل جيد في النصف ساعة الأولى، عرفنا أن نظهر ردة فعل إيجابية بعد ان تقدموا علينا".

وأكمل "أظهرنا شخصية انتصارية في لحظات صعبة للغاية، إذا لم يظهر اللاعبين هذه الشخصية كان من المستحيل أن نحقق الفوز".

وأردف "أنا هادئ، ما أشعر به اليوم هو ما شعرت به في أول يوم لي مع ريال مدريد، لم يتغير شيء، أنا اثق في اللاعبين والإدارة لتجاوز تلك المرحلة".

واستكمل "نعتاد على الفوز بالألقاب، وبطبيعة الحال كرة القدم يمكن ان يحدث فيها كل شيء، ريال مدريد يعرف جيداً كيف يخرج من الأزمات، وعلني ان نواصل الفوز".

ورفض سولاري تشبيه هذا الموسم بما حدث في 2004 وخروج ريال مدريد بدون بطولات: "لا أتذكر ما حدث في ذلك الحين، لقد مر العديد من السنوات، ولكن كما أكدت هذا النادي يمتلك لاعبين رائعين".

واختتم "الجميع سيقدم أقصى ما لديه، وأنا أثق كثيراً في العقلية التي يتمتع بها الفريق والجماهير".