يرى إكرامي الشحات، حارس مرمى مصر والأهلي السابق، أن إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الأحمر في مباراته أمس أمام فيتا كلوب الكونغولي، تحتاج إلى تحليل نفسي.

تعرض محمد الشناوي، للإصابة بالتواء في كاحل القدم، أثناء مشاركته مع الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ما أدى إلى تغيره فى الدقيقة 20 من زمن المباراة.

أضاف الشحات خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة "أون سبورت أف إم"، اليوم: "يجب أن يكون هناك تحليل نفسي لإصابة محمد الشناوي وهو يمتلك الخبرة ولعب مع الأهلي إفريقيًا ومحليًا، وشارك مع منتخب مصر في مباريات دولية كثيرة".

تابع: "إصابة محمد الشناوي في الكاحل كان ممكن أن يكمل المباراة ولا نخسر تغييرًا وهذا رأيي الشخصي، أشعر بشكل كبير أن الشناوي سيكون متواجدًا في المباراة المقبلة".

وواصل حارس مرمى الأهلي السابق: "في عدم لحاقة بالمباراة المقبلة، من الممكن أن يُضحي شريف إكرامي ويأخذ مسكنات لكي يكون هناك حارس ثاني على دكة البدلاء لا يجوز لعب مباراة بحارس واحد، وهذه ستكون تضحية منه".

اختتم: "شريف يحتاج ليس أقل من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، أولاد النادي يكون هناك منهم تضحيات غالية وهذه سمات أولاد النادي ويعلمون قيمته وظروفه ولا يهربون".

يذكر، أن الأهلي تعرض للهزيمة بالأمس من فيتا كلوب بهدف دون رد، ليتوقف رصيده عند 7 نقاط فى المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، التى احتل صدارتها فريق شبيبة الساورة الجزائري برصيد 8 نقاط، فيما جاء فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فيما يحتل فريق سيمبا التنزاني المركز الأخير برصيد 6 نقاط.