كشف مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، حقيقة احتجاز جواز سفر لاعب الفريق الأول التونسي لسعد الجزيري، في بيان رسمي.

طالع | لسعد الجزيري يستنجد بالاتحاد التونسي للخروج من قبضة الإسماعيلي

بيان الإسماعيلي بشأن لسعد الجزيري

"لاعب الفريق التونسي لسعد الجزيرى نشر مجموعة من الأكاذيب لا تمت للحقيقة بصلة في ظل انقطاعه عن التدريبات منذ ما يزيد عن 20 يومًا، بجانب رفضه أكثر من مرة الحصول على راتبه الشهري المستحق عن فبراير الماضي إضافة إلى جواز سفره الذي كان بحوزة النادي بسبب سفره ضمن صفوف الفريق للكونغو لملاقاة مازيمبي في وقت سابق بافتتاح مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وشدد مجلس الإدارة على أنه تمت مخاطبة السفارة التونسية في مصر بعد تسليم جواز سفر اللاعب لديها، حيث أكدت على كامل استيعابها وتفهمها لهذا الأمر الذي يعد تلاعب من وكلاء اللاعبين لتحقيق أكبر استفادة مادية للاعب وبهدف رحيله عن النادي مجانًا.

ويؤكد المجلس أن الجناح التونسي تم وضعه على قائمة الانتظار في يناير الماضي، وذلك بناء على توصيات من الجهاز الفني للفريق بعد تراجع مستواه الفني بشكل ملحوظ، الا أنه يحصل على مستحقاته بشكل كامل وبانتظام باستثناء الشهر المذكور سلفًا، مشيرا إلى أن محاميه الخاص تحدث مع الإدارة القانونية للمطالبة بتحمل النادي قيمة عقده كاملًا وليس عن هذا الموسم.

ويشدد المجلس على أنه يتعامل مع لاعبيه باحترافية كبيرة وفقد رحل لاعبون كثر آخرهم النيجيري أوكيكي أفولابي والكاميروني كريستوفر ميندوجا دون حدوث أية مشكلات، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد اللاعب التي تكفل إعادة الحق لأصحابه بعد الأكاذيب التي قام بنشرها عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل إثارة وبلبلة الرأي العام دون وجه حق.