يستعد الزمالك لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، في المباراة المقرر لها غدًا الأحد، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية.

الزمالك يلاقي جورماهيا، في تمام التاسعة من مساء الغد، في إطار مواجهات الجولة الخامسة لدور المجموعات من المسابقة الإفريقية.

ويرغب الأبيض في تحقيق الفوز الذي لا بديل عنه من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل بعد البداية غير الجيدة بالخسارة من جورماهيا والتعادل مع بترو أتليتكو الأنجولي ونصر حسين داي الجزائري.

وحقق الزمالك أول انتصاراته بالمجموعة الرابعة على حساب بترو أتليتكو في الجولة الرابعة، بهدف دون رد، ليرتقي إلى المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

ويدير اللقاء الحكم الغاني دانيال نيل لارييا ويعاونه النيجيري أبل بابا والتشادي عيسى يايا.

وأعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، عن قائمة فريقه لمواجهة جورماهيا، التي شهدت غياب محمد إبراهيم والمغربي خالد بوطيب. 

طالع  | قائمة الزمالك لمباراة جورماهيا الكيني في الكونفدرالية.. أحداد والسعيد يقودان الهجوم واستبعاد محمد إبراهيم 

ومن المقرر أن يرتدي الزمالك زيه التقليدي "الأبيض" أمام جورماهيا على أن يظهر حارسه بالطاقم الأزرق، في حين يرتدي الفريق الكيني اللون الأخضر وحارسه "الأحمر".

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتصدر نصر حسين داي الجزائري المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي جورماهيا الكيني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل الترتيب بترو أتليتكو الأنجولي بـ4 نقاط.

تجدر الإشارة إلى أنه في حالة فوز الزمالك سيرتقي رصيده إلى 8 نقاط ما يعني احتلاله أحد المركزين "الأول أو الثاني" في المجموعة، على أن تحسم الجولة الأخيرة البطاقتين.