يتوعد البولندي الدولي، تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، أتليتكو مدريد الإسباني قبل المواجهة المرتقبة بينهما الثلاثاء المقبل.

أتليتكو فاز ذهاباً بثنائية نظيفة على يوفنتوس بدور لـ16 من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقيا من جديد يوم الثلاثاء المقبل في إياب نفس الدور بملعب البيانكونيري.

وقال تشيزني: "لا أستطيع الانتظار، من أجل لعب مباراة أتلتيكو مدريد والفوز عليهم، كل يوم استعد للمباراة واراقب مرور الدقائق من أجل مواجهتهم".

وأضاف ف يتصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "نحن في حالة جيدة، ولا يمكننا الانتظار للمباراة، نحن نريد أن نخوض اللقاء اليوم قبل الغد".

وأكد "لقد ارتبكنا العديد من الأخطاء في مدريد، من المهم أن نهاجمهم بشكل أفضل وندافع بطريقة جيدة، الأمر ليس بسيطاً كما يبدو".

وأشار "أتليتكو فريق منظم في الدفاع، لكنهم يمكنهم اللعب على الهجوم المضاد والهبوط في وسط ملعبنا بسهولة، لذلك علينا ان ندرك جيداً".

وأكمل "نحن نؤمن بأنفسنا، اعتقد أننا يمكننا تكرار ما فعله مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان، لماذا لا نعتقد أننا يمكننا فعل ذلك".

وعن الورقة الرابحة، قال تشيزني: "اذا اضطررت على المراهنة، سأراهن على كريستيانو رونالدو، هو الذي يستطيع صنع الفارق في هذه اللحظات، هو يعرف جيداً كيف يشارك في تلك المباريات بدوري الأبطال".

واختتم "يجب أن نكون حذرين للغاية، علينا أن نركز في المباراة من الدقيقة الأولى حتى صافرة النهاية، اعدكم بأننا سنتأهل إلى ربع النهائي".