بعد تأخره لأكثر من ساعة ونصف الساعة، ظهر المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد في المؤتمر الصحفي لمباراة بلد الوليد في الدوري الإسباني.

"سولاري" كان من المُفترض أنّ يتواجد في الغرفة المخصصة للمؤتمرات في تمام الساعة الثانية ظهرًا ولكنه تأخر لأكثر من ساعة ونصف (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال "سولاري" عندما سُئل حول مستقبله مع ريال مدريد: "أنا مثل أي شخص آخر داخل هذا النادي، أحاول أنّ أعطي أفضل ما لدي، نحن لسنا في أفضل حال، ولكن نحن جميعًا نركز على المباراة المقبلة كما هو الحال دائمًا".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أقبل الانتقادات، ومهمتي هي الاستمرار في تقديم الأفضل من أجل ريال مدريد، كما فعلت مُنذ اليوم الأول الذي كنت فيه هُنا".

وواصل: "نحن جميعًا في نفس القارب، الشيء الأكثر أهمية الآن هو المباراة القادمة، وأنّ نقدم الحد الأقصى دائمًا وكل ما لدينا".

واكمل: "التأخر عن المؤتمر؟ "إنها أشياء داخلية وتبقى في غرفة الملابس، لقد كنت في نقاشات مع اللاعبين نخن نقوم دائمًا بنقد ذاتي ونحن صارمون جدًا في هذا الأمر، ليس فقط بعد الهزيمة، فالانتقاد الذاتي هو عملية يومية وأكثر من ذلك من السهل هو العثور على المذنب في الأوقات العصيبة، ولكن الأشياء التي تحدث داخل غرفة خلع الملابس تبقى أمور داخلية".

اقرأ أيضًا.. من يخلف سولاري في ريال مدريد؟ مورينيو أم زيدان.. رئيس ريال مدريد السابق يُجيب

واستكمل: "المستقبل؟ كلنا راحلون وخاصًة في هذه الوظيفة، سنواصل عملنا، بأقصى إلتزام، وأنا يُشرفني أنّ أكون مدافعًا عن درع ريال مدريد".

وأنهى: "نحن في لحظة مؤلمة ومُحزنة، لكنها لا تتعارض مع الاعتراف بفخر وشرف هذا الفريق، لقد تم إقصاءنا من دوري أبطال أوروبا بعد أكثر من ألف يوم".