"سيدورف في قائمة المُرشحين لتدريب ريال مدريد"، هكذا عنونت صحيفة "آس" الإسبانية، كاشفة أنّ الهولندي "كلارنس سيدورف" أسطورة النادي، والمدير الفني الحالي لمنتخب الكاميرون قد يتولى العارضة الفنية للوس بلانكوس.

"فلورينتو بيريز" يريد الإطاحة بـ"سانتياجو سولاري"، عقب هزيمة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، في مناسبتين أمام برشلونة، بالدوري والإقصاء من كأس ملك إسبانيا، وكذلك توديع دوري أبطال أوروبا بطريقة مُهينة على يد أياكس أمستردام الهولندي.

ورغم أنّ العديد من التقارير تشير إلى أنّ قرار إقالة "سولاري" سيكون بعد مواجهة بلد الوليد التي ستقام الأحد، حيث سيتم إقالة المدرب الأرجنتيني دون النظر لنتيجة المباراة، وسيتم الاستعانة بالبرتغالي "جوزيه مورينيو"؛ لكن "آس" كشفت أنّ عن حل جديد قد يتجه له "بيريز" (طالع المزيد من التفاصيل).

كلارنس سيدورف

وبحسب الصحيفة، فإن المسؤولين داخل اللوس بلانكوس يروا أنّ "سيدورف" مُشابه للفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني السابق للنادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أنّ رغم "سيدورف" لم ينجح في الابتعاد عن مراكز الهبوط قبل موسمين مع ديبورتيفو لاكورونيا، لكن اللاعبين ومجلس إدارة النادي لديهم الكثير من التقدير له.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "سيدورف" قد يكون حلًا طارئًا لريال مدريد، حيث سيتم تعيينه مديرًا فنيًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم، وبقاءه من عدمه سيكون بناءً على نتائج خلال تلك الفترة.

يُذكر أنّ "سيدورف" يتولى في الوقت الراهن منصب المدير الفني لمنتخب الكاميرون، حيث يقود الأسود الكاميرونية مُنذ أغسطس الماضي، ولم يخوض سوى 5 مباريات، وخسر في مباراتين وتعادل في مثلهما وفاز بمواجهة وحيدة.