أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للوحدة السعودي، أن تقنية الفيديو "الفار" تغير قرارات كثيرة جدًا في كرة القدم، متمنيًا تطبيقها في الدوري المصري.

وشهد الموسم الجاري من مسابقة الدوري المصري، اعتراضات كبيرة من قبل الأندية بسبب أخطاء الحكام، على الرغم من وجود الحكم الخامس في مباريات الموسم الجاري.

وقال ميدو خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم" المُذاع عبر قناة "المحور": "تقنية الفيديو تساعد على تطبيق العدل بين الفرق، بالإضافة إلى أنها ترفع الضغط عن الحكام".

تابع: "يجب على المسؤولين واللاعبين في الزمالك ألا يتأثروا بالتصريحات الإعلامية، وأنا معجب بهدوء الأبيض وإدارته خاصة أوقات الخسارة".

أوضح: "أصبح هناك وعي كبير في إدارة الزمالك، الفارق بين البطل وأي فريق هو إدارة الأزمات، وهذا ما ينتهجه الأهلي لذلك هو نجح، والآن الأبيض تعلم ذلك ونجح هو أيضًا".

استكمل: "أنا معجب بأمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك، وأداءه وذكاءه رغم صعوبة المهمة التي يقوم بها".

وواصل: "قمتا الأهلي والزمالك في الدوري ستحددا الفائز بالدوري هذا الموسم".

وعن اختيارات المنتخب الوطني، قال: "هناك لاعبون مميزون بالدوري لم ينضموا مثل عبد الله السعيد نجم بيراميدز وأوباما لاعب الزمالك وغيرهم، ولكن لن يجتمع الجميع على رأي واحد".

وأردف: " أتمنى ألا يتأثر اللاعبين الذين لم ينضموا بذلك ويجتهدوا وستأتي الفرصة، وأكبر مثال على ذلك هو محمود علاء الذي كان في قمة تألقه ولم ينضم ورغم ذلك اجتهد بشكل كبير حتى تم اختياره".

اختتم: "التونسي فرجاني ساسي هو أفضل لاعب في الزمالك، وأفضل لاعب في مركزه في السنوات الأخيرة".