فاز فريق يوفنتوس على ضيفه فريق أودينيزي بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، الجمعة، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

المباراة لم تشهد مشاركة "كريستيانو رونالدو"، و"باولو ديبالا"، و"ماريو ماندزوكيتش"، بالإضافة إلى "بونوتشي"، و"كيلليني"، في ظل رغبة المدرب "ماسيميليانو أليجري" في إراحتهم قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الحاسمة بدوري أبطال أوروبا؛ ولكن شارك "كيلليني" بعد إصابة "بارزالي"، فيما خاض "ديبالا" 12 دقيقة.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم البيانكونيري، بهدفين سجلهما الإيطالي الشاب "مويس كين" مهاجم الفريق، في الدقائق 11 و39 على التوالي.

اقرأ أيضًا.. الإصابة تضرب بارزالي في مواجهة أودينيزي وشكوك حول مشاركة أمام أتلتيكو مدريد

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجّل الدولي الألماني "إيمري تشان" الهدف الثالث لليوفي من علامة الجزاء، ثم أحرز الفرنسي "بليز ماتويدي" الهدف الرابع في الدقيقة 71، وقبل نهاية المباراة سجّل "كيفن لازانيا" هدفًا شرفيًا في الدقيقة 81.

هذا الانتصار رفع رصيد فريق يوفنتوس للنقطة 75 محتلًا صدارة الدوري الإيطالي، بفارق 19 نقطة عن أقرب ملاحقيه نابولي، فيما تجمد رصيد فريق أودينيزي عند 25 نقطة بالمركز الخامس عشر.

يُذكر أنّ فريق السيدة العجوز يواجه أتلتيكو مدريد على ملعبه وأمام جماهيره، يوم الثلاثاء المقبل، بإياب دور الستة عشر في دوري الأبطال.

شاهد أهداف المباراة