تحدث الكاميروني "أندريه أونانا" حارس أياكس أمستردام الهولندي، عن انتصار فريقه على فريق ريال مدريد الإسباني، بدوري أبطال أوروبا.

حامل اللقب سقط بأربعة أهداف لهدف أمام أياكس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، الثلاثاء الماضي، بإياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، ليتأهل الفريق الهولندي لربع النهائي بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

وقال أونانا في تصريحات لراديو "كتالونيا": "بعد أنّ سجّلنا الهدف الرابع في شباك ريال مدريد، كنت أعرف أننا سنتأهل، يوم الثلاثاء الماضي، كأن أسعد أيام حياتي".

وأضاف: "لا يتم إقصاء ريال مدريد كل يوم، ومع تسجّيل أربعة أهداف وفي سانتياجو برنابيو، الأمر كان رائعًا للغاية، نحن نعلم أننا صنعنا التاريخ، وكنا واثقين من قدرتنا في الفوز عليهم".

وواصل: "كنا نعرف أننا إذا سجّلنا هدف أمام ريال مدريد، فإن المباراة ستكون أسهل، لقد كان يعتقدوا أنهم حسموا التأهل بالفعل بعدما فازوا بهدفين لهدف في الذهاب".

وأنهى: "العودة لبرشلونة؟ سأكون مسرورًا إذا عدت، أنا لست خائفًا من التنافس، وإذا تنافست مع حارس أكبر مني، سيكون ذلك أفضل، لأنني سأتعلم المزيد، الآن أنا لاعب لأياكس وأنا سعيد للغاية هنا، وأريد الفوز بالعديد من الألقاب مع هذا الفريق".

صاحب الـ"22" عامًا، سبق له اللعب في أكاديمية برشلونة، حيث انضم للنادي الكتالوني في صيف عام 2010، قادمًا من أكاديمية الكاميروني "صامويل إيتو".