اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة على ملعب الشهداء في الكونغو استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا.

الاهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في السادسة من مساء غدٍ، السبت بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بالمسابقة القارية.

- محاضرة لاسارتي:

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مطولة مع اللاعبين قبل بداية المران.

وحرص لاسارتي على الحديث عن مباراة الغد أمام فيتا كلوب، وبعض الأمور الفنية المتعلقة بالموقعة الإفريقية.

- لاسارتي يجتمع بجهازه المعاون

اجتمع لاسارتي بالجهاز المعاون على هامش مران الفريق، وحدد الأوروجوياني بعض المهام لأعضاء الجهاز الفني خلال تدريبات اليوم مع بدايته، ثم دار حديثًا بشأن مباراة الغد وبعض الأمور الفنية المتعلقة بها.

الأهلي يسمح لوسائل الاعلام الكونغولية بحضور ١٥ دقيقة من المران

سمح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لوسائل الإعلام الكونغولية وعدد من القنوات الإفريقية بحضور جانب من مران الأهلي اليوم وتحديدًا الـ١٥ دقيقة الأولى من التدريبات، وفقًا للوائح "كاف" المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

- تدريبات استشفائية للاعبين

أدى لاعبو الفريق فقرة مطولة من التدريبات البدنية والاستشفائية مع بداية المران الجماعي للفريق اليوم.

وقاد اليخاندرو مدرب أحمال الفريق فقرة التدريبات البدنية لمدة ٢٠ دقيقة.

- تقسيمة قوية 

خصص لاسارتي تقسيمة قوية مع نهاية المران الجماعي والتي شارك بها جميع اللاعبين، عدا هشام محمد الذي اكتفى بأداء جلسة في الجيم بسبب آلام الركبة.

واطمأن لاسارتي على جميع لاعبي الفريق في التقسيمة التي استوقفها أكثر من مرة لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

- لاسارتي يختتم المران بفقرة عرضيات

واختتم لاسارتي مران الفريق الجماعي، اليوم، بتدريبات على الكرات العرضية والتصويب من خارج منطقة الجزاء، والتي شارك بها جميع اللاعبين.

يذكر أن الأهلي يتصدرالمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ويأتي خلفه سيمبا التنزاني بـ6 نقاط، بينما يحتل شبيبة الساورة الجزائري المركز الثالث بـ5 نقاط، فيما يتذيل فيتا كلوب الترتيب بـ4 نقاط.