انتهى الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، المقرر إقامتها غدًا السبت، على استاد الشهداء ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وحضر الاجتماع الفني من الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الاداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، في وجود مراقب ومنسق المباراة والمنسق الأمني، وطاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء، ووفد فريق فيتا كلوب. 

وأسفر الاجتماع ‎عن ارتداء الأهلي زيّه التقليدي "الأحمر والأبيض والجوارب الحمراء"، على أن يظهر حارسه بالطقم الأصفر بالكامل.

في حين يرتدي المنافس الزي البترولي والطاقم الأخضر بالكامل للحارس، على أن يحضر الفريقان إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف. 

وطالب الأهلي أثناء الاجتماع بتخصيص مدرج بالكامل لجماهير الأهلي المنتظر حضورها المباراة، على أن يتم السماح لهم بالدخول عن طريق جوازات السفر أسوة بما تم مع جماهير فيتا كلوب في برج العرب بالإسكندرية. 

كما طلب الأهلي تخصيص مكان مؤمن ولائق للاعبين الخارجين من قائمة المباراة، بالإضافة إلى زيادة التأمين المكلف بحراسة حافلة الأحمر من فندق الإقامة وحتى ملعب المباراة ذهابًا وعودة. 

وحرص المنسق الأمني المكلف من قبل الاتحاد الإفريقي على إبلاغ الجانب الكونغولي بضرورة تواجد تعزيزات أمنية لمرافقة بعثة الاهلي من الفندق وحتى ملعب المباراة، وعدم الاكتفاء بالدراجة البخارية التي ترافق تحركات بعثة الأحمر حاليًا.‎