أوضح ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، حقيقة انفعال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة البيانكونيري أمام نابولي.

وكانت تقارير صحفية إيطالية أوضحت أن رونالدو ضرب الحائط وأنفعل على زملائه قائلاً: "يجب أن تكون لديكم عقلية هجومية"، وظهر في أحد اللقطات وهو يهاجم وحده، ليلتفت إلى أليجري مشيرًا بضرورة الضغط.

وتحدث أليجري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يوفنتوس وأودينيزي، ونشرت شبكة "ميديا ست" تصريحاته.

وقال أليجري: "رونالدو؟ غدًا هو متاح، الأمر لا يتعلق بكونه كان منفعلاً في مواجهة نابولي، لم نلعب بشكل جيد في الشوط الثاني، وعلى الجانب الآخر فهم الفريق الصعوبات ولجأ للدفاع ، لو لم يكن هناك سوء تفاهم بين كيليني و تشيزني لما كنا قد عانينا حتى من هذا الهدف، غدًا رونالدو لن يكون أساسيًا وسيتواجد على مقاعد البدلاء".

اقرأ أيضًا.. أليجري: مباراة مدريد منحتنا دفعة قوية لحسم التأهل بدوري الأبطال

وتابع: "مانذوكيتش تدرب منفردًا مثل ديبالا، بعد المران سنعرف ما إذا كان جاهزًا لمباراة الغد أم لا".

وأردف أليجري: "بونوتشي وكيلليني لن يشاركا غدًا، بنسبة 99% كين سيبدأ مباراة الغد، تشيزني سيحرس المرمى، وهناك فرصة جيدة لنشاهد بارزالي".

وبشأن حالة دوجلاس كوستا، أوضح مدرب يوفنتوس: "كوستا يتحسن بشكل واضح لكن ليس متاحًا لمباراة الغد، نأمل أن يكون جاهزًا أمام أتليتكو مدريد".

وبشأن الانتقادات التي يتعرض لها علّق: "من الآن أتمنى ألا يكتب أي شي سوى أن يوفنتوس يستمتع بموسم جيد، أسمع أنه إذا غادرنا دوري الأبطال فسيكون موسم الإفلاس ولكن ماذا عن الآخرين الذين لديهم موسم صفري بالفعل!".

طالع .. أليجري عن أنباء إقالته وتعيين زيدان: لسنا مجانين!

وأختتم: "في هذه اللحظات أستمتع أكثر، إذا استطعنا الفوز في السكوديتو، فإن 9 من الألقاب العشرة الأخيرة في إيطاليا ستكون لنا، انها متعة بالنسبة لي، علينا مواصلة حصد النقاط في الدوري، كل لقب نفوز به علينا الاحتفال، لأن كل انتصار يكون ناتج عن عمل جاد وتضحيات".