كشف "دييجو بيروتي" مهاجم فريق اي سي روما الايطالي، سبب رفض المدرب "أوزيبيو دي فرانشيسكو" المدير الفني لفريقه، الحديث مع وسائل الإعلام، عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي.

الجيالوروسي خسر بثلاثة أهداف لهدف، مساء الأربعاء، على ملعب "الدراجاو" في مواجهة الإياب، حيث لم يستغل فريق الذئاب فوزه ذهابًا بهدفين لهدف، ليتأهل التنين البرتغالي لربع نهائي دوري الأبطال.

"دي فرانشيسكو" اتجه إلى حافلة الفريق، وجلس وحيدًا، حيث رفض الحديث لوسائل الإعلام، وتنتظر عقوبة من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال بيروتي في تصريحات لـ"سكاي سبورت" إيطاليا: "المدرب يشعر بخيبة أمل كبيرة مثلنا جمعيًا، ركضنا لمدة 120 دقيقة ومن المؤلم أنّ نخرج بتلك الطريقة، نحن نشعر بأننا نستحق المزيد".

وأضاف: "بورتو استفاد من اللعب على أرضه، والمشجعون دفعوهم إلى الأمام، لقد بذلنا كل ما في وسعنا، ولكننا لم نحقق هدفنا".

وواصل: "نحن جمعيًا خلف المدرب، نحن نشعر بمرارة كبيرة، ودي فرانشيسكو سيقرر ما يريد أنّ يفعله، لقد ناضلنا دائمًا من أجله ومن أجل روما".

وأنهى: "ركلة الجزاء غير المُحتسبة؟ عليك أنّ تسأل الحكم، ما يزعجني أنه لم يذهب حتى لمشاهدة اللقطة، إذا كان هناك تقنية الفيديو؛ لماذا لا تستخدمها؟، لا أفهم لماذا لم يلجأ للـ VAR!".