علّق الإيطالي "دانييلي دي روسي" لاعب وسط فريق اي سي روما، على إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا، على يد بورتو البرتغالي.

الجيالوروسي خسر بثلاثة أهداف لهدف، مساء الأربعاء، على ملعب "الدراجاو" في مواجهة الإياب، حيث لم يستغل فريق الذئاب فوزه ذهابًا بهدفين لهدف، ليتأهل التنين البرتغالي لربع نهائي دوري الأبطال.

وقال دي روسي في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "مرة أخرى حلمُنا انتهى وبطريقة فظة ومؤلمة؛ لكن موسمنا لم ينتهي، لا يزال لدينا فرصة في الاقتراب من المركز الرابع في السيري آ".

وردًا على "لماذا لم يتحدث المدرب عقب نهاية المباراة؟"، أجاب: "أنا لا أتدخل في مثل هذه الأمور، نحن كفريق دائمًا مع المدرب، سيبقى دي فرانشيسكو المدرب الذي أخذ روما إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل".

اقرأ أيضًا.. دي فرانشيسكو يرفض الحديث لوسائل الإعلام بعد ثلاثية بورتو وتوقعات بإمكانية إقالته

وأضاف: "نحن نعرف أنّ هذا الموسم ليس أفضل مواسمنا، ووظيفة المدرب ستظل دائمًا مُرتبطة بالنتائج، ما حدث لنا أمر مؤلم، لأننا لا نستحق الخروج من دوري الأبطال، ربما لم يكن لدينا الكثير من الإيمان هذه المرة كما فعلنا في مباراة الذهاب".

وواصل: "أمس كان نستحق الحصول على ركلة جزاء، إنه خطأ بشري، ولا علاقة للتقنية الفيديو بهذا الأمر، لقد كان هناك خطأ من الحكم في تقييم اللقطات، لكنني ما زلت مقتنعًا بأن الـ VAR ستتحسن وتُصبح أفضل مع مرور الوقت".

واستكمل: "ما حدث في المباراة أمر صعب، نحن بالفعل لم نقدم مباراة مثالية، لكنني فخور بروما، لقد رأيت فريقًا من الرجال الحقيقيين؛ أنا فخور جداً بهذه المجموعة، أداءنا يتراجع في بعض الأحيان، لكننا كنا نستحق التأهل".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن الإصابة التي تعرض لها قائلًا: "لقد تعرضت لإصابة في ربلة الساق (العضلة الخلفية)، ولكنني أشعر أنني على ما يرام، أظن أنّ الأمر ليس خطيرًا".