يثق البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن مدربه النرويجي، أولي سولشاير، سيستمر في منصبه كمدير فني للفريق.

وقاد سولشاير، مانشستر يونايتد، للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان، بعد فوز بنتيجة (3-1) في مباراة الإياب، على ملعب "حديقة الأمراء".

وقال لوكاكو في تصريحاته لـ" Viasport": "أعلم أن سولشاير سيبقى، لا شك في ذلك".

وأضاف: "هو يريد أن يبقى، اللاعبون يريدون منه البقاء، نحن نبلي بلاء حسنًا، نحن نلعب كما ينبغي أن يلعب مانشستر يونايتد، وهو مدرب شاب مع لاعبين شباب أيضًا".

وأكد لوكاكو: " هذه بيئة مثالية للتطوير ونأمل الفوز بالبطولات في المستقبل القريب، أعتقد أنهم ناقشوا ذلك بالفعل، أنا سعيد فقط لأنه هنا وأتمنى أن يبقى لسنوات عديدة".

وأردف البلجيكي: "دائمًا ما يتعلق الامر بالثقة والإيمان، عندما تنظر الى فريقنا هناك الكثير من اللاعبين الذين يتمتعون بالكثير من الثقة بالنفس، هو يعطينا الكلمات المناسبة في الوقت المناسب".

وواصل لوكاكو: "هذا هو ما تحتاجه، في بعض الأحيان ، عندما تكون لاعباً شابًا، فأنت تحتاج إلى شخص ليوقظك ولكن أيضًا في بعض الأحيان ليعطيك ذراعه حتى يمكنك الاعتماد عليه، هذا ما يفعله سولشاير بشكل جيد، لقد وجد ذلك التوازن المثالي".

وأستطرد: " مثلما قلت أنا سعيد للغاية بالعمل معه ويفهمني ويعرف ما يمكنني القيام به، لقد أعطاني قاعدة جيدة لتقديم أداء جيد، وأيضًا كفريق، لأن كرة القدم هي رياضة جماعية، كفريق يبقينا جائعين حقًا".

وأختتم لوكاكو: "نريد المزيد، رغم أننا فزنا على باريس سان جيرمان، لدينا مباراة مهمة أخرى في نهاية الأسبوع، دعونا نستمتع بهذا اليوم ، ثم يوم الجمعة عندما نعود إلى التدريب، سنستعد للمباراة القادمة".