تقرير: ماذا تغير في كتيبة لاسارتي لمباراة الأهلي وفيتا كلوب عن المواجهة الإفريقية الأخيرة؟

لاسارتي

يستعد الأهلي لمباراة فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في يوم السبت المقبل.


وشهدت قائمة الأهلي للمباراة المقبلة بعض الاختلافات عن المواجهة الإفريقية الأخيرة أمام سيمبا التنزاني التي أقيمت يوم 12 من فبراير الماضي وانتهت بخسارة بطل مصر بهدف دون رد.

ويخوض الأهلي المواجهة وسط تغييرات جوهرية في قائمته ربما يكون لها أثر إيجابي أو سلبي على الفريق في المباراة المصيرية بمسيرته القارية.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بينما يحل في الوصافة فريق سيمبا التنزانى بـ6 نقاط فيما يأتي بالمركز الثالث شبيبة الساورة الجزائري بـ5 نقاط، بينما أما فيتا كلوب فيتذيل بـ4 نقاط.

مباراة الاهلي

ماذا تغير في قائمة الأهلي أمام فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا؟

حراسة المرمى: خرج شريف إكرامي من قائمة الأهلي بسبب إصابته بمزق في السمانة في حين انضم علي لطفي لها بعد غيابه عن المباراة السابقة.

خط الدفاع: عاد أحمد فتحي الظهير الأيمن بعد انتهائه من أداء البرنامج التأهيلي الذي كان مخصصًا له في حين ضم الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي لقائمة الفريق ياسر إبراهيم في مركز قلب الدفاع بعد أن كان مستبعدًا من مواجهة سيمبا.

مارتن لاسارتي

خط الوسط: تسببت الإصابة في استبعاد حسام عاشور من القائمة في حين لم ينضم محمد شريف بناءً على وجهة نظر فنية من مدرب الأهلي.

طالع أيضًا: قائمة الأهلي لمباراة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا 2019

وشهدت قائمة الأهلي عودة إسلام محارب للظهور الإفريقي من جديد بعد استبعاده في المباراة السابقة.

خط الهجوم: استبعد لاسارتي المهاجم صلاح محسن بسبب الإصابة، لكنه أعاد مروان محسن والمغربي وليد آزارو المتعافي من الإصابة استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب.