وجه الإسباني "لوكاس فاسكيز" جناح فريق ريال مدريد، رسالة لجماهير ناديه، عقب توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة أمام أياكس أمستردام الهولندي.

حامل اللقب سقط بأربعة أهداف لهدف أمام أياكس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بإياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، ليتأهل الفريق الهولندي لربع النهائي بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين.

وقال فاسكيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كنا أقل شأنًا من أياكس بالأمس، لقد حققنا أشياء مُذهلة في هذه البطولة، لقد فزنا بثلاث سنوات على التوالي، ما حققناه كان مُذهلًا لكن هذا العام لم يذهب كما هو متوقع".

وأضاف: "ما حدث في غضون أسبوع لا يمكننا تفسيره، لقد كان لدينا فرص واضحة، ولكن يجب علينا أنّ نقوم بتهنئة أياكس على العمل الذي قاموا به".

وأنهى: "من الصعب استيعاب ما حدث، لقد كان لدينا وهم كبير بتحقيق لقب ما هذا الموسم، قبل أسبوع كنا ننافس على 3 بطولات، ولكن السيناريو الذي حدث، لكن ما حدث دافع خاص للدفاع عن درع هذا النادي، وسنحاول إنهاء الموسم بأفضل طريقة مُمكنة".

الهزيمة المُذلة للوس بلانكوس، انهت على آمال المرينجي في التتويج بلقب ليُنقذ موسمه الكارثي، حيث أقصي من كأس ملك إسبانيا وأصبح يبتعد بفارق كبير من النقاط عن متصدر الليجا برشلونة.