عقد الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي مؤتمراً صحفياً اليوم الأربعاء، بخصوص مباراة دينامو كييف الأوكراني غداً بالدوري الأوروبي.

تشيلسي سيواجه دينامو كييف الأوكراني، غداً الخميس، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب ستامفورد بريدج.

ونشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، تصريحات المدرب الإيطالي فيما يخص مباراة الغد، حيث قال "سنواجه فريق شاب جيد للغاية، لديهم امكانيات بدنية، كما أن لديهم جناحين سريعين جداً".

وأضاف "نحن سنسعى لتقديم أقصى ما بوسعنا، في ملعبنا وكذلك في أوكرانيا، علينا أن نلعب كرة القدم التي نعرفها".

وأكد "لا يوجد اصابات في الفريق، قد يغيب بعض اللاعبين بسبب الإجهاد، خاصةً وأن الاسبوع الماضي كان لدينا مباريات بدنية كبيرة".

وأردف "يمكن أن نحصل على مقعد لدوري أبطال أوروبا من الدوري الإنجليزي، الفارق نقطتين بين المركز المؤهل، نحن سنقاتل هناك، وكذلك نريد الفوز بالدوري الأوروبي أيضاً".

وأكمل "نحن لم نغير طريقة اللعب أبداً، قمنا بتغيير بعض الطرق في الملعب مثل الضغط في منتصف ملعب الخصم، ولكن الطريقة كما هي".

وكشف " نحن في نهائي الكأس أمام مانشستر سيتي قدمنا مباراة كبيرة بعد الهزيمة بسداسية في الدوري، كانت مباراة هامة للغاية ذهنياً بالنسبة لنا".

وعن الفرق الأوروبية المشاركة في البطولات الأوروبية، قال ماوريسيو "من الصعب للغاية أن تكون الأندية الإنجليزية قادرة على المنافسة في أوروبا، نحن لعبنا 8 مباريات أكثر من العديد من فرق أوروبا، في إنجلترا ضغط المباريات كبير للغاية".

وأوضح "في إيطاليا بعد أن تنتهي من لقاء الخميس بأوروبا، يمكن أن تطلب اللعب في الدوري يوم الأثنين، وتحصل على يوم إضافي ليرتاح اللاعبين، بينما في إنجلترا نلعب يوم الخميس وبعد 62 ساعة سنخوض مباراة بالدوري".

واختتم "استمراري في الفريق الموسم المقبل متوقف على النتائج بالتأكيد، أنا أريد الفوز من أجل النادي وليس من أجلي".