فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبل "سانتياجو سولاري" مدرب الفريق.

وخرج الملكي بخسارة قاسية من دوري أبطال أوروبا بعد السقوط أمام أياكس أمستردام الهولندي بالأمس على ملعبه "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 1-4.

ولكن الصحيفة الإسبانية عبر موقعها الرسمي منذ قليل، أكدت على حضور "فلورنتينو بيريز" في تمام الساعة 1:15 صباح اليوم الأربعاء في مقره بالبرنابيو للاجتماع مع المدرب الأرجنتيني.

هدف الاجتماع الأول هو تحليل أداء ريال مدريد وأسباب الخسارة أمام أياكس والخروج المهين من المسابقة الأوروبية.

ولكن الصحيفة أشارت إلى تفكير "بيريز" في إقالة "سولاري"، بعد تدهور نتائج الفريق في الفترة الماضية، الخروج من بطولتي كأس ملك إسبانيا أولاً ثم دوري أبطال أوروبا والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

القرار النهائي لم يحسم بعد، خاصة وأن البديل المناسب لقيادة ريال مدريد غير متاح بسبب عدم جاهزية كلاً من "راؤول جونزاليس" و"تشابي ألونسو" مدربي فرق الشباب بالنادي لتحمل مسئولية الفريق الأول.

وبحسب صحيفة "ماركا"، فأن الاجتماع قد استمر بعد رحيل "سولاري" لمدة نصف ساعة، بين "بيريز" و"خوسيه آنخل سانشيز" المدير الرياضي للفريق للتأكيد على أهمية حفاظ الفريق على تواجده ضمن المراكز الأربعة الأولى لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ووفقاً للتقارير في الساعات الماضية، هناك 4 مرشحين لخلافة "سولاري" في مهمة تدريب ريال مدريد وهم: ماسيماليانو أليجري، جوزيه مورينيو، ماوريسيو بوتشيتينو وزين الدين زيدان.

طالع تصريحات رئيس ريال مدريد السابق عن احتمالية عودة مورينيو