يرى "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة أن على فريقه التركيز في المباريات المقبلة والحذر من منافسيه على البطولات.

وقال "بارتوميو" تعليقاً على ابتعاد ريال مدريد عن المنافسة في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "في الليجا الأن لدينا منافس قوي للغاية وهو أتلتيكو مدريد، في كأس ملك إسبانيا سنواجه فالنسيا بالنهائي، ونتمنى عبور ليون في دوري الأبطال والوصول إلى دور الثمانية".

وأضاف: "تصريحات كارفاخال عن انتهاء موسم ريال مدريد؟ لا أريد الحديث عن ريال مدريد، أنا هنا للحديث عن برشلونة لدينا مشروع واضح نخطط لتطبيقه بعد أن أصبحنا ضمن الأندية الكبيرة بداية من عام 2004".

وعن تقنية الـVAR وشكوى ريال مدريد من ضغط جدول المباريات: "لا يوجد فريق يريد الخسارة كذلك برشلونة، وعلينا احترام الأندية، ولكننا ندعم بقوة هذه التقنية".

وخرج "سانتياجو سولاري" قبل مباراتي الكلاسيكو أمام برشلونة في بطولتي الدوري والكأس يشتكي من جدول الدوري الإسباني المضغوط، بسبب تفضيل الليجا تقديم مباراة برشلونة مع إشبيلية في الأسبوع الماضي لمدة 24 ساعة عن مباراة ريال مدريد وليفانتي قبل مواجهة الفريقين الأولى في كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء الماضي والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني بنتيجة 0-3.

طالع أيضًا.. بارتوميو: نعم طالبنا من دي يونج إقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال

وعندما سُئل "بارتوميو" عن من يفضل بين "ديمبلي" و"نيمار".. أجاب: "بالنسبة لي، ديمبلي أفضل من نيمار".

وأختتم حديثه عن إمكانية عودة "جوزيه مورينيو" إلى ريال مدريد وتعاقدهم مع "نيمار": "ليس لدي أي تعليق على هذا الأمر، موقفنا محسوم من نيمار كما تحدثت من قبل، فهو انتقل إلى باريس سان جيرمان وبأمواله قمنا بتدعيم الفريق بصفقتي ديمبلي وكوتينيو ولا أعرف شيئاً عن مفاوضاته مع ريال مدريد".

وكان "بارتوميو" قد صرح من قبل أن برشلونة لا يخطط لعودة البرازيلي ولم يتواصل مع وكيله لاحتمالية التعاقد معه مرة أخرى بعد رحيله في عام 2017 إلى ناديه الفرنسي الحالي بمقابل 222 مليون يورو.

طالع أيضًا.. بارتوميو يحسم موقف برشلونة من تجديد عقد راكيتيتش