أفادت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب عودة المدير الفني أنتونيو كونتي، لقيادة يوفنتوس الموسم المقبل، خلفاً لماسيمليانو أليجري.

كونتي رحل عن يوفنتوس في 2014 بعد أن حقق الدوري الإيطالي في ثلاثة مواسم متتالية، قبل أن يقود إيطاليا لربع نهائي يورو 2016، ثم يتجه إلى تشيلسي ويفوز مع البلوز ببطولة البريمرليج في الموسم الأول له 2016/2017.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس يفكر في عودة كونتي لخلافة أليجري الذي يبدو من المحتمل أن يغادر تورينو هذا الصيف.

صاحب الـ49 يعتبر وحداً من أكثر الخيارات المتاحة ليوفنتوس، بالسعر المناسب، مقارنة بالثنائي بيب جوارديولا وزين الدين زيدان، رغم كل التكهنات التي تشير إلى اقتراب مدرب ريال مدريد السابق لقيادة البيانكونيري.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن أندريا بيرلو لاعب وسط يوفنتوس السابق، يمكن أن يكون مساعداً لكونتي في تدريب البيانكونيري الموسم المقبل، لما يتمتع به الثنائي من علاقة قوية مع إدارة النادي وجماهير السيدة العجوز.

جدير بالذكر أن كونتي لا يتولى تدريب أي نادي بعد أن رحل عن تشيلسي في الصيف الماضي، على الرغم من ارتباطه فيه بإنتر ميلان وروما وريال مدريد خلال الأشهر الأخير.