اعترف اللاعب الدولي الألماني "توني كروس" لاعب وسط فريق ريال مدريد، بتراجع مستواه، أثناء حديثه عقب مباراة فريقه أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا.

 النادي الملكي سقط بأربعة أهداف لهدف أمام أياكس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بإياب دور الستة عشر بدوري الأبطال، ليتأهل الفريق الهولندي لربع النهائي بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

وقال كروس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن نشعر بحزن كبير، أعتقد أنّ أياكس كان الفريق الأفضل اليوم، وكذلك في مباراة الذهاب؛ إنه أمر صعب، لكن يجب علينا أنّ نقبل أنهم يستحقوا التأهل لربع النهائي".

وأضاف: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، ولكن كان من الصعب العودة بعدما سجّلوا الهدف الثالث، لقد افتقرنا إلى مستوانا الجيد، وأنا أول لاعب لم أكن جيدًا كما ينبغي".

اقرأ أيضًا.. العودة لعصور الظلام أرقام سلبية بالجملة لريال مدريد بعد نهاية 1382 يومًا بطلًا لأوروبا!

وواصل: "نحن حزينون من أجل الجماهير، عندما نخسر نهزم معًا وعندما نفوز نكون معًا، ما حدث صعب، ونحن نشعر بحزن كبير، لأننا خرجنا من بطولتنا المُفضلة".

وأنهى: "من الطبيعي أنّ يكون هناك عام سيء، ما حدث في السنوات الثلاث الماضية لم يكن طبيعيًا، لقد عانينا أيضًا في العام الماضي، وهذا العام كان لدينا بعض المباريات الجيدة، والجماهير تنسى بسرعة كبيرة، ليس من المعتاد أنّ يفوز فريق بشكل متتالي".