أكد البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ أنّ مسؤولي ريال مدريد الإسباني لم يدخلوا في مفاوضات معه لتولي العارضة الفنية للوس بلانكوس في الموسم المُقبل.

اسم "مورينيو" تردد داخل الاعلام الإسباني؛ عقب هزيمة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، في مناسبتين أمام برشلونة، بالدوري والإقصاء من كأس ملك إسبانيا، ليتولى النادي الملكي خلفًا للأرجنتيني "سانتياجو سولاري".

وسبق لـ"مورينيو" تدريب اللوس بلانكوس، من قبِل، حيث تولى الإدارة الفنية للنادي الملكي في الفترة ما بين عام 2010 وحتى 2013.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" نقلًا عن فضائية "كواترو" الإسبانية: "هناك الكثير من الشائعات؛ أنا لم تواجهني أي مشكلة في العودة لتشيلسي، ولن أواجه مشكلة في العودة لريال مدريد أو بورتو وإنتر ميلان".

وأضاف: "إنه لشعور جيد إذا كان هناك أناس يحبونك أثناء تواجدك في مكان ما، لكنني قلت بالفعل إن الفريق الوحيد الذي طالبني بالعودة كان تشيلسي وليس ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: لا توجد مشكلة في العودة لريال مدريد ولكن هناك شروط!

وواصل سبيشال وان: "العمل من أجل ريال مدريد كان تجرَبة فريدة من نوعها، ومُختلفة عن كل التجارب التي مررت بها".

واستكمل: "لقد فعلنا أشياء رائعة، وفزنا بالدوري بطريقة فريدة من نوعها، ولكننا واجهنا أيضًا لحظات سيئة، كما أنني كذلك ارتكبت بعض الأخطاء".

وأنهى: "بعد تجربة تدريب ريال مدريد؛ تحسّنت كثيرًا على المستوى المهني والشخصي".